Little Known Facts About الدورات التدريبية للمرأة.

Wiki Article



o فهم جوانب مختلفة من التسويق عبر الإنترنت وأدوات التسويق عبر الإنترنت المتاحة؛

تُسمى المهارات الناعمة بالمهارات الشخصية، وتهدف الشركة من خلال توفير هذا البرنامج إلى التدريب على السمات الشخصية للموظفين، مثل مهارات التواصل، مهارات حل المشكلات، وهي السمات التي تساهم في التطوير الوظيفي، بما يضمن كسب المزيد من العملاء، وتحسين العلاقات مع العملاء الحاليين

تبدأ هذه الدورة بمقدمة قصيرة وفيديو عن الثقة والاحترام والمصداقية. ثم يتعمق في الخطوات الرئيسية لتطوير العلاقات القوية ، وطرق الحفاظ على الثقة ، والطرق المختلفة للتواصل بشكل فعال.

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

يتيح البرنامج إجراء المناقشات بين المديرين والموظفين الجدد، للتعرف على الأولويات والنتائج المتوقعة.

 وتناولت الدورة التدريبية الثانية تعزيز “المهارات الشخصية” للمشاركات، من خلال مواضيع متعددة تشمل: (تطوير الوعي الذاتي والذكاء العاطفي، تحسين التواصل والمهارات الشخصية، إدارة الوقت وتحديد الأهداف، تنمية التفكير النقدي وحل المشكلات(، مما يسهم في تمكين المشاركات من كيفية التعامل والتواصل مع الآخرين والمواقف التي تواجههن باقتدار.

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

هل تحتاج إلى المساعدة في اختيار التخصص الجامعي تواصل مع خبير فرصة المختص واحصل على استشارة حول أفضل التخصصات الجامعية والمهنية التي تناسب قدراتك احجز جلسة اختيار التخصص الجامعي الآن

استراتيجيات التعلّم المدعّمة بعلم الدماغ، وبتمارين وتدريبات عملية للتطبيق.

استخدام ورش عمل تفاعلية وتطبيقية لتعزيز التفاعل والمشاركة الفعالة.

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

هل ندرك فعلا معنى المال؟ وما هي نوع العلاقة التي تربطنا به؟ هل نراه شرط حرية وحافظ كرامة؟ أم شيطان غواية؟ هل أسهمت وسائل الإعلام في خلق صورة ذهنية محددة عنه ؟ هل المال مرادف حقيقي للأنانية؟ هل هو غاية أم اتبع الرابط وسيلة؟ هل تحتاج المرأة للأستقلال المادي؟ وهل يخاف الرجال ذلك؟ هذه أسئلة طرحناها في هذه الحلقة عن المرأة والإستقلال المالي.

من خلال هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من قبل كلّ جامعتي ماكماستر وكاليفورنيا، والمتاحة على كورسيرا، ستتعرّف على طريقة عمل الدماغ وكيفية معالجته للمعلومات، لتستفيد منه في رفع كفاءتك في تعلم أيّ شيء جديد سواءً كان رياضيات أو فيزياء أو أدب وفنون وموسيقى.

يساعد البرنامج المشاركات على تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية ويمنحهن القدرة على التكيف مع التحديات والتغيرات في بيئة العمل.

Report this wiki page